الكاميرون.. 10 قتلى في هجوم نفذه 4 انتحاريين يُشتبه بانتمائهم لـ"بوكو حرام"

الكاميرون.. 10 قتلى بهجوم نفذه 4 يُشتبه بانتمائهم لـ"بوكو حرام"

العالم
آخر تحديث السبت, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 11:02 (GMT +0400).
الكاميرون.. 10 قتلى بهجوم نفذه 4 يُشتبه بانتمائهم لـ"بوكو حرام"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- شهدت منطقة "فوتوكول" شمالي الكاميرون، بالقرب من الحدود مع نيجيريا، هجوماً انتحارياً السبت، أسفر عن سقوط 10 قتلى على الأقل، وجرح أكثر من 12 آخرين.

وقال متحدث عسكري لـCNN إن أربعة انتحاريين قاموا بتفجير أنفسهم، في الهجوم، الذي يُعتقد أن جماعة "بوكو حرام" المتشددة، تقف وراءه، وأسفر عن مقتل 6 أشخاص بالإضافة إلى الانتحاريين الأربعة.

وسبق للجماعة المتشددة، التي أعلنت مبايعتها لتنظيم "الدولة الإسلامية"، المعروف باسم "داعش"، أن شنت هجمات عبر الحدود في الكاميرون ودول أفريقية أخرى، انطلاقاً من نيجيريا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الكاميرون.. 10 قتلى في هجوم نفذه 4 انتحاريين يُشتبه بانتمائهم لـبوكو حرام","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}