تركيا تعتقل سوريين وبلجيكي من أصول مغربية للاشتباه بانتمائهم لداعش وصلتهم بهجمات باريس

تركيا تعتقل 3 للاشتباه بانتمائهم لداعش

العالم
آخر تحديث السبت, 21 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 02:56 (GMT +0400).
تركيا تعتقل سوريين وبلجيكي من أصول مغربية للاشتباه بانتمائهم لداعش وصلتهم بهجمات باريس

أنقرة، تركيا (CNN)— اعتقلت السلطات التركية، السبت، ثلاثة أشخاص يشتبه بانتمائهم لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" ولهم صلة بالهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية، وذلك بحسب ما نشرته وكالة أنباء "الأناضول" التركية شبه الرسمية.

وتعرفت CNN تركيا على أسماء المشتبه بهم وهم أحمد دهماني يبلغ من العمر 26 عاما وهو بلجيكي من أصول مغربية والآخران سوريان هما لأحمد الطاهر 29 عاما ومحمد فيرت 23 عاما.

ولفت تقرير الأناضول إلى أن "المشتبه بهم أحيلوا إلى المحكمة المختصة، عقب اتمام التحقيقات اللازمة من قبل الجهات المعنية في مديرية أمن أنطاليا."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"تركيا تعتقل سوريين وبلجيكي من أصول مغربية للاشتباه بانتمائهم لداعش وصلتهم بهجمات باريس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/21","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}