شرطة ألمانيا تحقق بصحة احتمال وجود صلاح عبدالسلام في ضاحية ألمانية.. وشرطة باريس تعيد فتح محطة مترو

شرطة ألمانيا تحقق بصحة احتمال وجود صلاح عبدالسلام في ضاحية ألمانية

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 07:53 (GMT +0400).
شرطة ألمانيا تحقق بصحة احتمال وجود صلاح عبدالسلام في ضاحية ألمانية.. وشرطة باريس تعيد فتح محطة مترو

باريس، فرنسا (CNN)-- قالت الشرطة الألمانية، الثلاثاء، إنها تتحقق في صحة معلومات تُفيد بأن صلاح عبدالسلام، المشتبه في تنفيذ هجمات باريس، قد يُوجد في منطقة مندن-لوبيكى بشمال غرب ألمانيا.

وأكدت الشرطة في بيان استمرار عملية بحث مكثفة بدأت بعد ظهر الثلاثاء، ولكن لم يتم العثور على أي شيء يذكر حتى الآن.

وتأتي جهود السلطات ردا على ترجيح شرطة مدينة بيليفيلد الألمانية في بيان وجود عبدالسلام في منطقة مندن-لوبيكى.

ويأتي ذلك بالتزامن مع إعادة افتتاح محطة مترو في وسط باريس، والتي تم إخلاءها لفترة وجيزة، الثلاثاء، بسبب حالة تأهب أمني، وفقا لما أعلنه متحدث باسم سلطة مترو باريس.

وعادت حركة محطة المترو إلى وضعها الطبيعي، وقالت المتحدثة باسم مقر قيادة الشرطة في باريس إن الإجراءات الأمنية كانت "تدابير روتينية جراء المعلومات" التي تلقوها، ولم تسترسل المتحدثة بشرح "ما الدافع وراء الإجراء".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شرطة ألمانيا تحقق بصحة احتمال وجود صلاح عبدالسلام في ضاحية ألمانية.. وشرطة باريس تعيد فتح محطة مترو","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}