وردة بيضاء من أوباما أمام مسرح "باتاكلان" تكريما لضحايا هجمات باريس

وردة بيضاء من أوباما أمام مسرح "باتاكلان"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2015; 10:09 (GMT +0400).
وردة بيضاء من أوباما أمام مسرح "باتاكلان" تكريما لضحايا هجمات باريس

باريس، فرنسا (CNN)-- وسط إجراءات أمنية مشددة، وضع الرئيس الأمريكي باراك أوباما، منتصف ليل الأحد – الاثنين، وردة واحدة بيضاء أمام مسرح باتاكلان الفرنسي تكريما لضحايا هجمات باريس.

ورافق أوباما الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند وعمدة باريس آن هيدالغو، في أول محطة للرئيس الأمريكي فور وصوله إلى فرنسا للمشاركة في قمة المناخ التي تنطلق اليوم الاثنين في باريس.

وفرضت قوات الأمن الفرنسية والحرس الرئاسي الأمريكي إجراءات أمنية مشددة خلال زيارة أوباما لمسرح "باتاكلان"، أحد المواقع التي تعرضت لاعتداء أسفر عن مقتل حوالي 90 شخصا خلال الهجمات التي شهدتها باريس في 13 نوفمبر الحالي. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وردة بيضاء من أوباما أمام مسرح باتاكلان تكريما لضحايا هجمات باريس ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/11/30","rs_flag":"prod","section":["world","world:middle_east"],"template_type":"adbp:content",}