الشرطة البريطانية: طعن 3 أشخاص بهجوم إرهابي في محطة للميترو شرق لندن

بريطانيا: طعن 3 أشخاص بهجوم إرهابي بمحطة للميترو

العالم
آخر تحديث الأحد, 06 ديسمبر/كانون الأول 2015; 08:27 (GMT +0400).
الشرطة البريطانية: طعن 3 أشخاص بهجوم إرهابي في محطة للميترو شرق لندن

لندن، المملكة المتحدة (CNN)—أعلنت الشرطة البريطانية، عن إقدام شخص على تنفيذ هجوم إرهابي طعن خلاله ثلاثة أشخاص في محطة لقطار الانفاق "ميترو" شرق العاصمة البريطانية لندن، مساء السبت.

وبينت الشرطة أن الهجوم الذي تتعامل معه على أنه حدث إرهابي وقع في محطة "ليتونستون" وأن هناك ضحية تعاني من جروح خطيرة ولكن ليست مهددة للحياة، في حين أن إصابة الشخصين الآخرين طفيفة.

من جهته قال قائد وحدة مكافحة الإرهاب في شرطة الميتروبوليتان البريطانية، ريتشارد والتون: "نحن نحث الناس على المحافظة على هدوئهم ولكن أيضا البقاء متيقظين، لأن الخطر الذي يشكله الإرهاب لا يزال عاليا أي أن هذا يعني أن وقوع هجوم إرهابي محتملة على الأغلب." 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الشرطة البريطانية: طعن 3 أشخاص بهجوم إرهابي في محطة للميترو شرق لندن","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/06","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}