الإدعاء الفرنسي: قصة هجوم داعشي مزعوم على مدرس للأطفال في باريس "مفبركة"

الإدعاء الفرنسي: قصة هجوم داعشي مزعوم على مدرس "مفبركة"

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 14 ديسمبر/كانون الأول 2015; 10:05 (GMT +0400).
الإدعاء الفرنسي: قصة هجوم داعشي مزعوم على مدرس للأطفال في باريس "مفبركة"

باريس، فرنسا (CNN) - قال مكتب المدعي العام في العاصمة الفرنسية باريس لشبكة CNN إن معلم رياض الأطفال الذي ادعى أن رجلا مُقنعا طعنه في رقبته وكان يصرخ بأن الهجوم "من أجل داعش"، "اختلق الهجوم"، حسبما أفاد مسؤولون، الاثنين.

وذكرت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أن المعلم الذي نُقل إلى المستشفى مصابا بجروح غير مهددة للحياة، كان في الصف في ضاحية أوبرفيلييرز في باريس عندما وقع الهجوم المزعوم.

وقالت الصحيفة إن المهاجم وُصف بارتدائه قناعا، ويقال إنه استخدم جسما حادا وُجد في الفصل لمهاجمة المعلم، وأضافت الصحيفة إنه لم يكن هناك طلاب في الفصول الدراسية في ذلك الوقت.

وتظل فرنسا تحت حالة الطوارئ إثر هجمات باريس الإرهابية الشهر الماضي، التي خلفت 130 قتيلاً، والتي ادعى تنظيم داعش مسؤوليتها.

وردا على ذلك، تعهد الرئيس الفرنسي، فرانسوا هولاند، بتدمير الجماعة الإرهابية وتكثيف الحملة العسكرية الدولية ضد داعش في سوريا والعراق.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الإدعاء الفرنسي: قصة هجوم داعشي مزعوم على مدرس للأطفال في باريس مفبركة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/12/14","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}