الأمن يصطحب سيدة مسلمة محجبة وقفت بصمت احتجاجا على تصريحات ترامب خلال كلمة للمرشح

الأمن يصطحب سيدة مسلمة محجبة وقفت خلال كلمة لترامب

العالم
نُشر يوم السبت, 09 يناير/كانون الثاني 2016; 10:47 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:04 (GMT +0400).
1:16

فيديو يستعرض تصريحات مرشح انتخابات الرئاسة الأمريكية عن الحزب الجمهوري، دونالد ترامب، حول المسلمين.

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)—اصطحب رجل أمن، سيدة مسلمة ترتدي الحجاب إلى خارج القاعة التي كان دونالد ترامب، المرشح لانتخابات الرئاسية الأمريكية 2016 يلقي كلمة فيها.

وكانت السيدة وتدعى روز حمدي البالغة من العمر 56 عاما تقف بصمت مرتدية قميصا كتب عليه "سلام أنا جئت بسلام" في حركة احتجاجية على تصريحات ترامب ودعواته لمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال حمدي في مقابلة مع CNN: "توصلت إلى نتيجة هي أن أكثر المؤيدين لدونالد ترامب لم يقابلوا شخصا مسلما على الأغلب، وعليه فكرت وقلت إنها فرصة لكي يقابلوا واحدا،" لافتة إلى أنها وعند مرافقة عنصر بالأمن لها خارج القاعة سمعت شخصا يصرخ قائلا: "معك قنبلة معك قنبلة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأمن يصطحب سيدة مسلمة محجبة وقفت بصمت احتجاجا على تصريحات ترامب خلال كلمة للمرشح","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/01/09","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}