بروز وسم إصابة #عائض_القرني .. العريفي والعوضي يردان.. ومغردون: يجب التنويه لنشاط إيران الكبير بنشر التشييع في الفلبين

إصابة القرني.. مغردون ينوهون لنشاط إيران بالفلبين

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 01 مارس/آذار 2016; 08:09 (GMT +0400).
بروز وسم إصابة #عائض_القرني .. العريفي والعوضي يردان.. ومغردون: يجب التنويه لنشاط إيران الكبير بنشر التشييع في الفلبين

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—برز وسم إصابة الداعية الإسلامي، عائض القرني، في الفلبين خلال رحلة له إلى جانب إصابة عدد من مرافقيه بحسب ما تناقلته وسائل إعلام سعودية، وهو الأمر الذي لم يتمكن موقع CNN بالعربية التأكد من صحته.

وعلى وسم "عائض القرني" قال الداعية الإسلامي نبيل العوضي: "حفظ الله الشيخ عائض القرني ومرافقيه ممن أرادوا النيل منهم وهو في رحلته الدعوية في الفلبين... اللهم ردَّ كيد أعدائهم في نحورهم،" في حين قال الداعية محمد العريفي: "سلامتك يا أبا عبدالله وسلامة مرافقيك الكرام اللهم احفظهم بحفظك واكلأهم بعينك التي لا تنام."

وعلى الوسم ذاته علق أنور مالك: "مهما كانت الجهة التي ستتبنى محاولة اغتيال عائض القرني إلا أنه يجب التنويه لنشاط إيراني كبير لنشر التشيع في الفلبين حتى صارت لها خلايا هناك،" في حين قال أحمد التويجري: "علمائنا مستهدفون .. يجب أخذ الحيطة عند زياراتهم الخارجية،" في حين قالت ريم: " في ناس للأسف في السعودية فرحوا بالخبر، بس ابشركم الدعاة مستمرين والدعوة مستمرة وما يزيد دعاتنا ويزيدنا إلا اصرار."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بروز وسم إصابة #عائض_القرني .. العريفي والعوضي يردان.. ومغردون: يجب التنويه لنشاط إيران الكبير بنشر التشييع في الفلبين","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/01","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}