بن كارسون يعلن انسحابه من سباق الرئاسة الأمريكية 2016

كارسون يعلن انسحابه من سباق الرئاسة الأمريكية 2016

العالم
نُشر يوم السبت, 05 مارس/آذار 2016; 08:43 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 يوليو/تموز 2016; 04:04 (GMT +0400).
0:49

المرشح الرئاسي الأمريكي بن كارسون يشبه الخوف من تسلل إرهابيين وسط اللاجئين بـالحذر من "الكلاب المسعورة"

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— أعلن بن كارسون، جراح الأعصاب المتقاعد والمرشح بانتخابات الرئاسة الأمريكية 2016، انسحابه، الجمعة، من السباق، لافتا إلى أنه "لا يرى طريقا سياسا لحملته الانتخابية."

وقال كارسون في كلمة له أمام جمع من مناصريه في مريلاند: "حتى لو أنني سأغادر حملتي الانتخابية، أنا أعلم أنا هناك العديد من الأشخاص الذين يحبونني ولكن لن يصوتوا لي وهذا أمر مقبول ولا مشكلة فيه، سأستمر بانخراطي وبصورة كبيرة محاولا انقاذ امتنا."

ويذكر أن كارسون اثار العديد من الانتقادات بعد تصريحات قال فيها: "إن الإسلام لا يتماشى مع الدستور الأمريكي، مشيراً إلى أنه لن يتفق أبداً مع قيادة رئيس مسلم للولايات المتحدة."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بن كارسون يعلن انسحابه من سباق الرئاسة الأمريكية 2016","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/05","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}