حصريا على CNN: تعرف عبر الانفوجرافيك على شبكة الضالعين في تفجيرات بروكسل وصلاتهم بمنفذي هجمات باريس

حصريا على CNN: تعرف عبر الانفوجرافيك على شبكة الضالعين في تفجيرات بروكسل وصلاتهم بمنفذي هجمات باريس

انفوجرافيك
آخر تحديث الخميس, 24 مارس/آذار 2016; 03:13 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- شهدت العاصمة البلجيكية بروكسل، صباح الثلاثاء، تفجيرات أسقطت 31 قتيلا و270 مصابا، وتضاربت التقارير الإعلامية عن هوية الانتحاريين والمشاركين في الهجومين، تعرف عبر الانفوجرافيك أعلاه على أسماء الضالعين في الهجوم، وصلاتهم بالمشتبه بهم في هجمات باريس.

ولتتعرف على حقائق المشتبه بهم وتفاصيل علاقتهم بتفجيرات بروكسل وهجمات باريس.. اقرأ المزيد هنا: بعدما غزت صورهم وسائل الإعلام.. من هم المشتبه بهم في تفجيرات بروكسل وما هي صلاتهم بسوريا والمغرب؟

 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"حصريا على CNN: تعرف عبر الانفوجرافيك على شبكة الضالعين في تفجيرات بروكسل وصلاتهم بمنفذي هجمات باريس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/03/24","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}