العائلة الملكية في المغرب تُرزق بأمير جديد

العائلة الملكية في المغرب تُرزق بأمير جديد

العالم
آخر تحديث الخميس, 23 يونيو/حزيران 2016; 10:11 (GMT +0400).
العائلة الملكية في المغرب تُرزق بأمير جديد

الأمير رشيد وزوجته أم كلثوم

الرباط (CNN)— أعلن القصر الملكي المغربي عن ازدياد أمير جديد للعائلة الملكية، ويتعلّق الأمر بابن شقيق العاهل المغربي الملك محمد السادس، الأمير "مولاي رشيد"، من زوجته أم كلثوم التي اقترن بها منتصف عام 2014.

ووفق بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، تلاه الناطق الرسمي باسم القصر الملكي، عبد الحق المريني، فقد ازدان فراش الأمير رشيد اليوم الخميس 23 يونيو/حزيران بأول مولود له، وقد أطلق عليه الملك محمد السادس تسمية "مولاي أحمد".

ويأتي خبر مولد الأمير الجديد بعد إشاعات انتشرت قبل أسابيع تحمل النبأ ذاته، ممّا حذا بالناطق الرسمي باسم القصر الملكي إلى الخروج لنفي لهذه الإشاعات، معتبرًا أن أي خبر من هذا النوع لا يُنقل للرأي العام المغربي إلّا عبر وسائل التواصل الرسمية للمؤسسة الملكية.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"العائلة الملكية في المغرب تُرزق بأمير جديد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/06/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}