مصرع تسعة أشخاص وجرح أربعة في حادثة سير صباح عيد الفطر بالمغرب

مصرع تسعة أشخاص في حادثة سير صباح عيد الفطر بالمغرب

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 06 يوليو/تموز 2016; 09:29 (GMT +0400).
مصرع تسعة أشخاص وجرح أربعة في حادثة سير صباح عيد الفطر بالمغرب
الرباط (CNN)— لقي تسعة أشخاص على الأقل مصرعهم واًصيب أربعة آخرون بجروح متفاوتة الخطورة، في حادثة سير وقعت صباح اليوم الأربعاء، أول أيام عيد الفطر، في إقليم سيدي بنور، بوسط المغرب.
 
وحسب مصادر طبية، فقد لقي الأشخاص التسعة مصرعهم على الفور في هذه الحادثة التي وقعت إثر تصادم بين ثلاث سيارات في الطريق الوطنية الرابطة بين مدينة آسفي ومدينة الزمامرة، وقد نُقل الجرحى إلى المستشفى الإقليمي بالجديدة، فيما أصدرت النيابة العامة أمرًا بالتحقيق في الحادثة.
 
ونشر موقع سيدي بنور بريس صورًا للحادثة المفجعة، حيث تظهر جثت ملقاة على الطريق مغطاة بأثواب بيضاء، كما يتبين تعرّض السيارات لضرر بليغ يبيّن قوة الاصطدام.
 
وقد أشار الموقع إلى أن راكبي إحدى السيارات من جنسية أمريكية، تبيّن أنهما نجيا من الحادث، لافـتًا كذلك إلى أنه بين القتلى الثمانية هناك خمسة من عائلة واحدة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"مصرع تسعة أشخاص وجرح أربعة في حادثة سير صباح عيد الفطر بالمغرب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/07/06","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}