الحكم على فرنسي بسنتين سجناً بسبب إدخاله يده في سروال تحتي لطفل

الحكم على فرنسي بسبب إدخاله يده في ملابس طفل

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 23 اغسطس/آب 2016; 08:32 (GMT +0400).
الحكم على فرنسي بسنتين سجناً بسبب إدخاله يده في سروال تحتي لطفل
باريس (CNN)— قضت محكمة فرنسية بالحبس عامين، منها ثمانية أشهر نافذة، على رجل مسن وضع يده داخل سروال تحتي لطفل يبلغ من العمر ست سنوات، في منتزه بمدينة فالنس، إقليم دروم (جنوب شرق)، يوم الجمعة الماضي.
 
ووفق ما ذكره موقع قناة BFMTV، فإن رجلًا كان في طريقه رفقة ابنيه، الأول يبلغ من العمر ست سنوات والثاني سنتين، وبينما توقف الأب والطفل الأصغر لعبور الشارع، كان الطفل الأكبر قد عبر الشارع، وهناك أجلسه المتهم إلى جانبه في كرسي عمومي، ثم أدخل يده في ملابسه الداخلية، قبل أن يتدخل الأب ويجبر المتهم على البقاء في مكانه إلى حين وصول الشرطة.
 
وتعزز كلام الأب بشهادة سيدتين كانت في عين المكان، فيما لم يستطع المتهم البالغ من العمر 65 سنة والمحال على التقاعد منذ مدة، تبرير سلوكه وسبب إقدامه على هذه الخطوة، إذ اعترف أن هذا السلوك ممنوع وغير طبيعي. وبينت الخبرة الطبية أن المتهم يعاني من أعراض اكتئاب حاد منذ وفاة زوجته، وهو كذلك مدمن مشروبات حكولية.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الحكم على فرنسي بسنتين سجناً بسبب إدخاله يده في سروال تحتي لطفل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/08/23","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}