بعد تهديد روسيا.. أمريكا: خيار تدخلنا العسكري في سوريا لا يزال مطروحاً

أمريكا: الخيار العسكري بسوريا لا يزال مطروحاً

الحرب السورية
آخر تحديث الجمعة, 07 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 02:35 (GMT +0400).
بعد تهديد روسيا.. أمريكا: خيار التدخل العسكري في سوريا لا يزال مطروحاً

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تصاعدت التصريحات بين الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا حول الأزمة السورية، إذ صرحت واشنطن أن خيار التدخل العسكري في سوريا لا يزال مطروحا على طاولة النقاش في واشنطن، وذلك بعد تهديد موسكو، الخميس، برد صاروخي على أي استهداف للمناطق الخاضعة لسيطرة نظام الرئيس السوري، بشار الأسد.

إذ قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، مارك تونر، في مؤتمر صحفي، الخميس، ردا على سؤال حول احتمال لجوء أمريكا إلى الحل العسكري في سوريا: "لا يزال النقاش حول جميع الخيارات المطروحة لحكومة الولايات المتحدة بشأن سوريا. وكما قلت، لا تتمحور كل هذه الخيارات حول الدبلوماسية."

اقرأ.. روسيا تهدد أمريكا برد صاروخي على أي استهداف للمناطق الخاضعة لسيطرة نظام الأسد

ويأتي تعليقه بعدما أعلنت الولايات المتحدة الأمريكية، الاثنين الماضي، تعليق مشاركتها بالمحادثات الثنائية مع روسيا حول الملف السوري، في خطوة تأتي بعد تبادل الاتهامات حول فشل اتفاق وقف الأعمال العدائية في سوريا.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"بعد تهديد روسيا.. أمريكا: خيار تدخلنا العسكري في سوريا لا يزال مطروحاً","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/10/07","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}