نجمة إباحية: ترامب عرض علي 10 آلاف دولار لزيارته بجناحه

ممثلة إباحية: ترامب عرض علي 10 آلاف دولار

العالم
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 12:19 (GMT +0400).
3:01

البيان يستمر بتوجيه أصابع الاتهام للقائمين على حملة كلينتون الانتخابية لما يحصل.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- بعد توجيه العديد من النساء أصابع الاتهام للمرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية، دونالد ترامب، أتت جيسيكا دريك مؤخراً لتصبح المرأة رقم 111 لتوجه اتهامات بتصرفات جنسية مسيئة ضد ترامب، وتدعي بأنه عرض عليها 10 آلاف دولار للقدوم إلى جناحه خلال حفل خيري بدورة ألعاب للغولف قبل عشرة أعوام.
جيسيكا دريك: قبل عشرة أعوام كنت أعمل لدى "Wicked Pictures" وهي شركة تصوير أفلام خاصة بالبالغين في إحدى دورات ألعاب الغولف في بحيرة تاهو.. كنت في الغرفة المخصصة للمشاهير والتابعة لحجرة الشركة عندما قابلت السيد ترامب في وقت باكر من افتتاح جولة الألعاب .. بدأ يغازلني ودعاني للتجول معه في ملعب الغولف.. استجبتُ لدعوته.. خلال هذا المشوار طلب مني رقم الهاتف ومنحته إياه وفي وقت متأخر من تلك الأمسية دعاني لغرفته.. أجبتُه بأني لم أكن أشعر بأنه من الأمر الصائب أن أذهب لزيارته بمفردي.. لذا رافقتني امرأتان .. في الجناح العلوي التقيتُ بدونالد مجدداً.. وعندما دخلنا الغرفة قام بضمّ كل واحدة منا بشدّة وقبّلنا دون أخذ إذن بذلك.. كان يرتدي البيجاما..  وكان أحد حرّاسه الشخصيين موجوداً.. سألني حول عملي كنجمة لأفلام إباحية.. وتفاصيل حول تصوير تلك الأفلام.. وطرح أسئلة حول علاقاتنا الشخصية، وفيما كنا متزوجات أم لا.. أجبنا على أسئلته.. شعرنا وكأننا في مقابلة صحفية.. وبعد حوالي 30 إلى 45 دقيقة.. غادرنا غرفته.. وبعد عودتي إلى غرفتي .. تلقّيت اتصالاً من رجل خاطبني بالنيابة عن ترامب.. وأخبرني بأن دونالد يرغب في أن أعود لجناحه .. أجبته بأني لا أرغب بالعودة.. ثم اتصل دونالد.. طلب مني العودة إلى جناحه وأن أتناول العشاء معه.. كما دعاني أيضاً لحضور حفلة.. رفضتُ الدعوة.. سألني دونالد بعدها.. ما الذي تريدينه؟ وكم هو المبلغ؟ أجبته بأنه لم يكن باستطاعتي لأنه كان يجب علي أن أعود للوس أنجلوس للعمل.. قلت هذا لأتخذه عذراً لأني لم أرغب بأن يواصل سؤالي ولم أكن أرغب بالتواجد معه.. بعد ذلك تلقّيت اتصالاً آخر من دونالد نفسه أو رجلاً كان يتكلّم نيابة عنه، وعرض علي الحصول على 10 آلاف دولار.. رفضتُ مجدداً ومنحت العذر ذاته بالحاجة للعودة إلى لوس أنجلوس للعمل.. قيل لي عندها بأنه سيمكنني استخدام الطائرة الخاصة بترامب إن قبلتُ دعوته.. قمتُ بعدها مباشرة بوصل النقاط بين هذه الحادثة ومواقف تعرضت لها عدد من صديقاتي
 
مذيع: قام المسؤولون عن حملة ترامب الانتخابية بنشر بيان قبل لحظات، معلّقين فيها بقولهم: "هذه القصة هي خاطئة كلياً وسخيفة، هذه الصورة هي واحدة من آلاف الصور التي التقطت لاحترام طلب الناس التقاط صورة مع السيد ترامب، السيد ترامب لا يعرف هذا الشخص ولا يتذكر هذا الشخص وليس لديه أي اهتمام لمعرفتها على الإطلاق."
 
البيان يستمر بتوجيه أصابع الاتهام للقائمين على حملة كلينتون الانتخابية لما يحصل.