روسيا تغلق مقر العفو الدولية بسبب "عدم دفع الإيجار"

روسيا تغلق مقر أمنيستي لـ"عدم دفع الإيجار"

العالم
آخر تحديث الأربعاء, 02 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 11:35 (GMT +0400).
روسيا تغلق مقر العفو الدولية بسبب "عدم دفع الإيجار"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت السلطات الروسية، الأربعاء، عن إغلاق مقر منظمة العفو الدولية (أمنيستي)، التي سبق أن أصدرت عدة تقارير عن انتهاكات حقوق الإنسان في روسيا، بسبب "عدم دفع الإيجار".

وقالت إدارة العقارات بمدينة موسكو، التي استأجرت منها العفو الدولية مقرها في وسط العاصمة، إن المنظمة "تخلفت عن دفع الإيجار"، وأضافت أنها كانت قد أرسلت تحذيرات مكتوبة للعفو الدولية بأن عليها مستحقات إيجار متأخرة، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "ريا نوفوستي" الروسية الرسمية.

بينما قالت العفو الدولية إن لديها وثائق تثبت دفعها الإيجار. وذكرت في بيان أن موظفي المنظمة عندما توجهوا إلى عملهم "وجدوا أن أبواب المقر ختمت بالشمع الأحمر والكهرباء قطعت. ولم نتلق أي بلاغ والأختام وضعت في غيابهم".  

ونشرت المنظمة صورة للأختام، وتحذير من أي محاولة لفتح المقر، يشير إلى أنها ملكية تابعة لروسيا الاتحادية وغير مسموح بإعادة فتحها دون وجود ممثل عن إدارة العقارات في موسكو. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"روسيا تغلق مقر العفو الدولية بسبب عدم دفع الإيجار ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/02","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}