الرئيس التونسي يوّشح عادل إمام بالوسام الوطني للاستحقاق

السبسي يوّشح عادل إمام بالوسام الوطني

العالم
آخر تحديث الخميس, 03 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 04:55 (GMT +0400).
الرئيس التونسي يوّشح عادل إمام بالوسام الوطني للاستحقاق
تونس (CNN)— وشّح الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي الفنان المصري عادل إمام، ومنحه الصنف الأوّل من الوسام الوطني للاستحقاق في قطاع الثقافة، خلال استقبال رسمي خصه به اليوم الخميس في قصر قرطاج بالعاصمة التونسية.
 
وجاء هذا التوشيح "اعترافًا بمنزلة عادل إمام الفريدة على الساحة الثقافية والفنية العربية وتكريسا لمسيرته الحافلة بالعطاء والإبداع" حسب بلاغ رسمي من الرئاسة التونسية.
 
ويوجد عادل إمام في تونس، حاضرًا كضيف شرف في أيام صفاقس السينمائية في إطار تظاهرة صفاقس عاصمة الثقافة العربية 2016.
 
ونشرت الصفحة الرسمية للرئاسة التونسية فيديو التوشيح، وقال السبسي بالمناسبة: "إن عادل إمام يملك ملكة الإقناع"، وإن هناك مثلًا فرنسي يقول: "الثقافة هي ما يبقى لنا عندما ننسى كل شيء"، فرد عليه عادل إمام مازحًا: "في بيتنا الجميع يتحدثون بالفرنسية، وأعلم أنهم يشتمونني على الدوام".

شاهد الفيديو:

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الرئيس التونسي يوّشح عادل إمام بالوسام الوطني للاستحقاق","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/03","rs_flag":"prod","section":["world","world:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}