فريق ترامب ينفي زيارة السفارة الروسية في واشنطن قبل الانتخابات

فريق ترامب ينفي زيارة سفارة روسيا في واشنطن

العالم
آخر تحديث الخميس, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 07:43 (GMT +0400).
فريق ترامب ينفي زيارة السفارة الروسية في واشنطن قبل الانتخابات

موسكو، روسيا (CNN)-- نفت هوب هيكس المتحدثة باسم الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب، الخميس، لقاء أعضاء بحملة ترامب الانتخابية مع مسؤولين بالسفار الروسية في واشنطن قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية التي جرت الثلاثاء الماضي.

وكان مصدر حكومي روسي قال، لـCNN، وزارة الخارجية الروسية أرسلت عرضا للتواصل مع فريقي حملة دونالد ترامب وحملة منافسته هيلاري كلينتون، واصفا ذلك بأنه "إجراء دبلوماسي عادي".

وأضاف المصدر أن فريق هيلاري رفض التواصل بشكل رسمي ولكن زار أعضاء منه روسيا وعقدوا اجتماعات رفيعة المستوى مع مسؤولين روسي، وتابع أن فريق ترامب رد بإيجابية على العرض الرسمي، ولكنه لم يسافر إلى روسيا بل التقى أعضاء من حملة ترامب بمسؤولين روس في سفارة موسكو في واشنطن.

من جانبها، قالت هيكس، لـCNN، ردا على سؤال حول ما إذا كان أعضاء بحملة ترامب التقوا مسؤولين بالسفارة الروسية، إن "هذا الكلام غير صحيح". وتواصلت CNN أيضا مع حملة كلينتون للحصول على تعليق لكن لم تحصل على رد بعد.  

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"فريق ترامب ينفي زيارة السفارة الروسية في واشنطن قبل الانتخابات ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/10","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}