روسيا: ضبط خلية مرتبطة بداعش كانت تخطط لهجمات في موسكو وسان بطرسبورغ

روسيا: ضبط خلية مرتبطة بداعش كانت تخطط لهجمات

العالم
آخر تحديث السبت, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 07:27 (GMT +0400).
روسيا: ضبط خلية مرتبطة بداعش كانت تخطط لهجمات في موسكو وسان بطرسبورغ

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلنت وكالة الأمن الفيدرالية الروسية، السبت، عن اعتقال 10 أشخاص، من خلية إرهابية مرتبطة بتنظيم "داعش"، كانت تخطط لشن سلسلة من الهجمات داخل البلاد.

وأفاد المركز الإعلامي لوكالة الأمن الفيدرالية أن "عناصر الوكالة، بالتعاون مع وزارة الداخلية وشركاء من طاجيكستان وقرغيزستان، تمكنوا من إحباط مخططات مجموعة إرهابية تتألف من عناصر من دول آسيا الوسطى"، وفقا لما نقلته وكالة أنباء "تاس" الروسية الرسمية.

وأضاف المركز أن "المجموعة الإرهابية كانت تخطط لهجمات في موسكو وسان بطرسبورغ باستخدام أسلحة آلية ومتفجرات يدوية الصنع"، وتابع أن الاعتقالات جرت في موسكو وسان بطرسبورغ في الوقت نفسه. 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"روسيا: ضبط خلية مرتبطة بداعش كانت تخطط لهجمات في موسكو وسان بطرسبورغ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}