جولياني ينفي علمه بتواصل حملة ترامب مع روسيا

جولياني ينفي علمه بتواصل حملة ترامب مع روسيا

العالم
آخر تحديث الأحد, 13 نوفمبر/تشرين الثاني 2016; 07:39 (GMT +0400).
جولياني ينفي علمه بتواصل حملة ترامب مع روسيا

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نفى عمدة مدينة نيويورك السابق رودي جولياني، الأحد، علمه بتواصل فريق حملة دونالد ترامب الانتخابية مع مسؤولين روس قبل الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال جولياني، لـCNN، تعليقا على تصريحات مسؤولين روس عن لقاءات مع فريق حملة ترامب في السفارة الروسية في واشنطن، "أعرف أنه لم تحدث أي اتصالات من هذا النوع مع الحكومة الروسية".

وأضاف: "لقد كنت منغمسا في تفاصيل الحملة، وكنت مع دونالد ترامب نهارا وليلا لحوالي 100 يوم، لذلك إذا كان شيء مثل هذا قد حدث، فقد حدث في مكان ما بعيدا عني".

وأكد جولياني أن ترامب يرغب أولا في تعزيز القوة العسكرية الأمريكية، وقال: "سوف يتفاوض على السلام ولكن من موقف قوة وليس في ظل جيش تتراجع قوته". 

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"جولياني ينفي علمه بتواصل حملة ترامب مع روسيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2016/11/13","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}