ماذا قال ترامب في أول تغريدة له رئيسا للولايات المتحدة؟

ماذا قال ترامب بأول تغريدة له رئيساً لأمريكا؟

العالم
آخر تحديث الجمعة, 20 يناير/كانون الثاني 2017; 10:24 (GMT +0400).
ماذا قال ترامب في أول تغريدة له رئيسا للولايات المتحدة؟

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- نشر الرئيس الخامس والأربعين للولايات المتحدة الأمريكية، دونالد ترامب، أولى تغريداته منذ توليه المنصب، بعد أدائه اليمين الدستورية، الجمعة.

وكتب ترامب في أربع تغريدات متتالية: "نحن اليوم لا ننقل السلطة من إدارة إلى أخرى، أو من طرف لآخر فحسب – ولكننا ننقل... السلطة من واشنطن العاصمة، ونعطيها لكم، أيها الشعب الأمريكي . ما يهم حقاً ليس الطرف الذي يسيطر على حكومتنا، ولكن ما إذا كان يتحكم الشعب بحكومتنا. 20 يناير 2017، سيُذكر باعتباره اليوم الذي أصبح فيه الناس حكام هذه الأمة من جديد."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"ماذا قال ترامب في أول تغريدة له رئيسا للولايات المتحدة؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/20","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}