ما الذي أخاف العريفي بفيديو لأذان بكنيسة أمريكية تضامنا مع المسلمين؟

ما أخاف العريفي بفيديو لأذان بكنيسة أمريكية؟

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 31 يناير/كانون الثاني 2017; 06:43 (GMT +0400).
ما الذي أخاف العريفي بفيديو لأذان بكنيسة أمريكية تضامنا مع المسلمين؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشر الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في المملكة العربية السعودية، مقطع فيديو قال إنه لأذان من إحدى كنائس أمريكا في خطوة للتضامن مع المسلمين بعد حظر ترامب.

 

وقال العريفي في تعليق على مقطع الفيديو: "الأذان في كنسية بأمريكا، تضامناً مع حقوق المسلمين.. بقدر ما سرّني، قد زاد خوفي أن يُخطط عدوّ لتشويه صورة المسلمين هناك بعمل إرهابي ضد أبرياء."

وتابع العريفي في تغريدة منفصلة: "دعم الأمريكيين المسيحيين للمسلمين دليل نجاح المسلمين بأمريكا بطبع صورة مشرقة للإسلام بأخلاقهم وأمانتهم وتعقّـلهم في التعامل مع الأحداث."

ويشار إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية تشهد عددا من المظاهرات الاحتجاجية على قرار ترامب الذي حمل اسم "حماية الأمة من دخول الإرهابيين الأجانب إلى الولايات المتحدة الأمريكية،" وينص على منع كل المواطنين من العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال إلى جانب إيران من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوما.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"ما الذي أخاف العريفي بفيديو لأذان بكنيسة أمريكية تضامنا مع المسلمين؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/31","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}