غراهام ينصح ترامب: أنت بحاجة للمسلمين.. ولا أحاول إشعال حرب عالمية ثالثة

غراهام ينصح ترامب: أنت بحاجة للمسلمين بصفك

العالم
آخر تحديث الثلاثاء, 31 يناير/كانون الثاني 2017; 06:29 (GMT +0400).
غراهام لترامب: أنت بحاجة للمسلمين.. ولا أحاول إشعال حرب

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— وجهة السيناتور الأمريكي، ليندسي غراهام، رسالة إلى الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، نصحه فيها قائلا إنه بحاجة إلى المسلمين في صفه، وذلك على خلفية قرار ترامب بحظر دخول مواطنين من سبعة دول ذات غالبية سكانية إسلامية.

كيف يؤثر حظر ترامب على الحرب ضد داعش؟Play Overlay

كيف يؤثر حظر ترامب على الحرب ضد داعش؟ 1:12

جاء ذلك في مقابلة لغراهام مع قناة WHNS المتعاونة مع CNN حيث قال: "لا أحاول بدء حربا عالمية ثالثة، أنا أحاول كسب الحرب التي نحن فيها الآن، شهدنا ثماني سنوات مع باراك أوباما الذي لم يعلم كيف يهزم التطرف الإسلامي."

وتابع قائلا: "دونالد إذا كنت تريد الفوز بهذه المعركة (ضد التطرف الإسلامي) أنت بحاجة لشركاء من نفس الدين، تحتاج للمسلمين بصفك، مرسومك التنفيذي كان واسعا جدا، ولا يمكنك الفوز بمعركة عبر وضع الجميع في سلة واحدة."

ويشار إلى أن قرار ترامب حمل اسم "حماية الأمة من دخول الإرهابيين الأجانب إلى الولايات المتحدة الأمريكية،" وينص على منع كل المواطنين من العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال إلى جانب إيران من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"غراهام ينصح ترامب: أنت بحاجة للمسلمين.. ولا أحاول إشعال حرب عالمية ثالثة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/01/31","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}