الاستئناف بأمريكا يرفض طلب إلغاء تعليق قرار "حظر ترامب"

الاستئناف يرفض طلب إلغاء تعليق قرار حظر ترامب

العالم
آخر تحديث الأحد, 05 فبراير/شباط 2017; 02:21 (GMT +0400).
الاستئناف بأمريكا يرفض طلب إلغاء تعليق قرار

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)— رفضت محكمة الاستئناف الفيدرالية، الأحد، طلب إلغاء تعليق قرار حظر السفر للولايات المتحدة الأمريكية الذي أقره الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب ضد سبع دول ذات غالبية سكانية مسلمة.

كيف يؤثر حظر ترامب على الحرب ضد داعش؟Play Overlay

كيف يؤثر حظر ترامب على الحرب ضد داعش؟ 1:12

محكمة الاستئناف الأمريكية قالت في رفضها بأن على طرفي القضية تقديم ملخصات قانونية قبل أن تقضي المحكمة بحكمها النهائي، وهذا يعني أن تعليق القاضي الفيدرالي، جيمس روبارت للحظر، السبت، لا يزال فاعلا حتى الآن.

ويشار إلى أن قرار ترامب حمل اسم "حماية الأمة من دخول الإرهابيين الأجانب إلى الولايات المتحدة الأمريكية،" وينص على منع كل المواطنين من العراق وسوريا والسودان وليبيا واليمن والصومال إلى جانب إيران من دخول الولايات المتحدة الأمريكية لمدة 90 يوما.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"الاستئناف بأمريكا يرفض طلب إلغاء تعليق قرار حظر ترامب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/05","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}