عضو بالدوما الروسي: 3 توجهات مختلفة داخل إدارة أمريكا

عضو دوما روسي: 3 توجهات مختلفة بإدارة أمريكا

العالم
آخر تحديث الجمعة, 17 فبراير/شباط 2017; 02:38 (GMT +0400).
عضو بالدوما الروسي: 3 توجهات مختلفة داخل إدارة أمريكا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال رئيس اللجنة الدولية في مجلس الدوما الروسي، أليكسي بوشكوف، إن الإدارة الأمريكية الجديد ليست على الصفحة ذاتها فيما يتعلق بكيفية التعامل مع روسيا، لافتا إلى وجود ثلاثة آراء مختلفة.

جاء ذلك في تغريدة للسياسي الروسي على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "ترامب يأمل بالتوصل لاتفاق مع روسيا، ماتيس (وزير الدفاع الأمريكي) يعتقد مخطئا أن بإمكانه الضغط من موقف قوي، وتيليرسون (وزير الخارجية الأمريكي) يلعب كيري ثان، ثلاثة أسطر من إدارة واحدة."

وتابع بيشكوف في تغريدة منفصلة: "من غير المحتمل أن يجرّ ترامب إلى مستنقع واشنطن، بل إن المستنقع سيجر إلى ترامب، وهذا سيكون نهاية ثورته التي لم تبدأ."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"World_Branding","friendly_name":"عضو بالدوما الروسي: 3 توجهات مختلفة داخل إدارة أمريكا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/02/17","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}