تركيا: ما قامت به هولندا وقاحة وإساءة أدب وسنرد

تركيا: ما قامت به هولندا وقاحة وإساءة أدب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 12 مارس/آذار 2017; 03:22 (GMT +0400).
تركيا: ما قامت به هولندا وقاحة وإساءة أدب وسنرد

من المظاهرات أمام القنصلية الهولندية في تركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— وصف نعمان قورتولموش، نائب رئيس الوزراء التركي، ما قامت به السلطات الهولندية وسحب ترخيص هبوط طائرة كانت تقل وزير الخارجية التركي، مولود جاويش أوغلو.

شاهد لحظة إبلاغ وزيرة العائلة التركية بمغادرة هولنداPlay Overlay

شاهد لحظة إبلاغ وزيرة العائلة التركية بمغادرة هولندا 0:50

جاء ذلك في تصريحات أدلى بها قورتولموش لتلفزيون تي ار تي التركي ونقلته وكالة أنباء الأناضول التركية، حيث قال: "تركيا لن تقف متفرجة على هذه الممارسات. وستتخذ من خلال الوسائل الدبلوماسية حملات مضادة للرد على المعاملة التي تعرض لها مسؤولوها. وسنقلب تلك المعوقات والتصرفات على أعقابها".

وأضاف قورتولموش وفقا "ماجرى يعد وقاحة وإساءة أدب بكل ما تحمل الكلمة من معنى، ولايمكن لتركيا قبول هذه المعاملة.. ننتظر من الأصدقاء الأوروبيين أن يظهروا موقفا ضد هذا السلوك القبيح والموقف غير المقبول، ونأمل أن ينجحوا في ذلك".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"تركيا: ما قامت به هولندا وقاحة وإساءة أدب وسنرد","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/03/12","rs_flag":"prod","section":["world",""],"template_type":"adbp:content",}