البحرينية نوال الصباغ: سيدة أعمال بدّل قرض صغير حياتها لتدير "مملكة زهور" بملايين الدولارات

البحرينية نوال الصباغ: سيدة أعمال بدّل قرض صغير حياتها

سياحة وسفر
نُشر يوم يوم الاثنين, 11 يناير/كانون الثاني 2016; 01:10 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 07:04 (GMT +0400).
2:35

نوال الصباغ سيدة أعمال بحرينية، أحبت قبل سنوات البحث عن مكان لها في عالم التجارة مستغلة موهبتها الفنية في الرسم، فكان خيارها الحصول على قرض صغير لافتتاح محل لتنسيق الزهور

المنامة البحرين (CNN) -- نوال الصباغ سيدة أعمال بحرينية، أحبت قبل سنوات البحث عن مكان لها في عالم التجارة مستغلة موهبتها الفنية في الرسم، فكان خيارها الحصول على قرض صغير لافتتاح محل لتنسيق الزهور، محلها هذا تحول إلى مدخل لتجارة ناجحة تمكنت نوال من توسيعها لاحقا لتدخل قطاعات الشيكولاتة والمقاهي.

وتقول الصباغ إنها تمكنت من تحقيق اسم ومكانة لها من خلال متجرها "نوال" بعدما لجأت إلى طرق غير تقليدية في تنسيق الزهور مستعينة بموهبة الرسم والفن لديها لتقديم تنسيق أشكال وطرق جديدة لترتيب النباتات لم تعتد السوق مثيلا لها، ما ساعدها على تنمية أعمالها بسرعة.

وسرعان ما تنبهت نوال الصباغ إلى فرص أعمال إضافية قد تكون عادة مرتبطة بالزهور، وكان في مقدمة تلك الفرص دخولها إلى مجال بيع الشوكولاتة، المرتبط عادة بالكثير من المناسبات التي تتطلب الزهور، لتتوسع أيضا نحو قطاع المأكولات الخفيفة وتقديم المشروبات في مقهى حافظت فيه أيضا على الطابع المرتبط بالورود وبات مقصدا للكثيرين في البحرين.

الصباغ التي بدأت حياتها المهنية المستقلة بقرض صغير في القطاع الخاص وجدت نفسها اليوم سيدة أعمال ناجحة تدير تجارة يتراوح حجمها بين ثلاثة وأربعة ملايين دولار، وهي سعيدة بما وفرته لها الحياة من تجارب صنعت منها شخصيتها وهويتها المميزة.