هل تعلم؟ حصاد التوت البري يتطلب إغراقه أولاً!

هل تعلم؟ حصاد التوت البري يتطلب إغراقه أولاً!

قصص نجاح
نُشر يوم الأحد, 04 سبتمبر/ايلول 2016; 04:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأربعاء, 09 اغسطس/آب 2017; 05:12 (GMT +0400).
1:40

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد تعرفون التوت البري ومنتجاته المختلفة في متاجر التسوق، ولكن هل كنتم تعلمون بأن حصاد هذه الثمار الحمراء يتم بعد إغراقها؟ شاهدوا هذه العملية الغريبة.

بيتر بيتون، مزارع توت بري: تقوم هذه الحصّادة بضرب نباتات التوت البري التي نغرقها بالمياه.. لتطفو الثمار.. وتبدأ الآلات بالدوران لجمع هذه الثمار.. إنه عمل ممتع فعلاً!

قد يعجبك أيضاً: تعرّفوا على الشركة التي تحمي زمرد أفغانستان النادر

بيتر بيتون، مزارع توت بري: البيئة في ولاية ماساتشوستس الأمريكية مناسبة لزراعة التوت البري. واصلت ممارسة هذا العمل طوال حياتي. نقوم بجمع كل هذه الثمار هنا في حلقة واحدة. وتقوم المضخات بسحب الثمار ووضعها في وعاء كبير. سنحتاج لشاحنتين كبيرتين لإخراج هذه الحبّات من هنا.. التحدي يكمن بدعم المزارِع ودعم منتجاتها.

شاهد أيضاً: ابتكاران بعالم التكنولوجيا يمكنهما تغيير حياتنا مستقبلا

جيم ميلر، مدير الإنتاج بشركة "Ocean Spray": نحن هنا لتحضير عملية البيع بالتجزئة والتعليب.. هذا أكبر مرفق مخصص لمعالجة التوت البري في العالم. نحن نختص بتوفير التوت الحلو والجاف.

راندي باباديليس، المدير التنفيذي لشركة "Ocean Spray": نقوم بجمع الفاكهة ومعالجتها وبيعها وثم نخصم التكاليف ونوزع الأرباح. من المذهل كيف يمكن لحبة توت صغيرة أن تدفع بكل هذا الكم من الشغف.

بيتر بيتون، مزارع توت بري: إن أردت العمل بهذا المجال.. يجب أن تحب العمل في الطبيعة.