وزارة الاقتصاد القطرية تنشر فيديو يؤكد "توافر السلع" بالأسواق: أغلب المواد تأتي جوا وبحرا

قطر تنشر فيديو يؤكد "توافر السلع" بالأسواق

اقتصاد
آخر تحديث الثلاثاء, 06 يونيو/حزيران 2017; 08:33 (GMT +0400).
وزارة الاقتصاد القطرية تنشر فيديو يؤكد

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— نشرت وزارة الاقتصاد والتجارة القطرية، الثلاثاء، مقطع فيديو قالت إنه يظهر ويؤكد توافر السلع الغذائية والاستهلاكية في الأسواق القطرية، لافتة إلى أن أغلب هذه السلع تدخل البلاد عبر الممرات الجوية والبحرية.

جاء ذلك في تغريدة للوزارة القطرية على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قالت: "تغطية خاصة نؤكد من خلالها على توافر السلع الغذائية والاستهلاكية في الاسواق."

ويذكر أن نشر الوزارة لهذا المقطع يأتي بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، لصور وتسجيلات قالوا إنها تظهر طوابير طويلة وإقبالا كبيرا على الأسواق القطرية لتأمين سلع استهلاكية وذلك بعد إعلان السعودية والإمارات والبحرية إلى جانب مصر قطع العلاقات مع قطر وما ترتب على ذلك من مخاوف من نقصان في السلع والمواد الاستهلاكية التي تأتي عبر المعابر البرية مع تلك الدول.

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"Business_branding","friendly_name":"وزارة الاقتصاد القطرية تنشر فيديو يؤكد توافر السلع بالأسواق: أغلب المواد تأتي جوا وبحرا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2017/06/06","rs_flag":"prod","section":["business",""],"template_type":"adbp:content",}