الق نظرة داخل مصنع النسيج الواقي من الرصاص

اقتصاد
نشر
Bullet-Proof Fabric
02:49
الق نظرة ادخل مصنع النسيج الواقي من الرصاص

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- من خلال أصوات الطنين والهمهمة، تعمل آلاف الخيوط معاً بسرعة هائلة والأقمشة المنتجة تستخدم للأماكن الخارجية أكثر من مدرجات عرض الأزياء.

ويتضمن ذلك أقمشة للطيران المظلي، والإبحار، والهبوط بالمظلات، وبالونات الهواء الساخن، والملابس العسكرية والرياضية، وقنابل الباراشوت.

بدأت منسوجات "Gelvenor" في العام 1965 في جنوب إفريقيا، حيث تأسست الشركة لنسج البطانات وجعل الأقمشة مناسبة.

وقالت الشركة إنها تصدر إلى27  دولة، وأكبر عملائها هم الولايات المتحدة وروسيا.

وفي عام واحد، أنتجت شركة "Gelvenor" للمنسوجات 20 مليون متر مربع من المواد ذات الجودة العالية، بما في ذلك الأقمشة واقية الرصاص.

وتصل إيرادات الشركة سنوياً إلى 32 مليون دولار بحسب الشركة. 

وبدأ الرئيس التنفيذي لـ"Gelvenor" ديكي كوتزي في عمر الـ21 عاماً رحلته في مصنع المنسوجات، إذ قال: قضيت 3 سنوات في الجيش وعندما خرجت، أدركت أنني أريد أن أحظى بمهنة فنية، وتقدمت إلى الوظيفة، وكانت في مجال تكنولوجيا النسيج لذا بدا الأمر حماسياً للغاية."

وبعد 37 عاماً، قاد كوتزي الشركة وأصبح اليوم مبتكراً صناعياً في إيجاد حلول للنسيج. وأوضح كوتزي: "دوري هو تحديد الاتجاه وخلق الشغف والسماح للأشخاص بالتعبير عن أنفسهم داخل هذا المجال حتى يتمكنوا من تقديم ما يتطلبه العمل بالتحديد،" مضيفاً: "كرئيس تنفيذي، من المهم إنشاء ثقافة صحيحة داخل عملك وبناء النموذج الصائب وإنشاء الاستراتيجية الصحيحة والرؤية، كما يجب التأكد من أن الجميع على علم بذلك."

نشر