جنة المشاهير والأثرياء.. الليلة مقابل 60 ألف دولار

جنة المشاهير والأثرياء.. الليلة مقابل 60 ألف دولار

منوعات
آخر تحديث يوم الاثنين, 03 مارس/آذار 2014; 10:25 (GMT +0400).

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إن مدير شركة خطوط فيرجين، ريتشارد برنسون ليس خفياً عن الأضواء ولم يكن كذلك إطلاقاً، وليزيد الأمور بهجة يوفر رجل الأعمال جزيرته لتصبح جنة لمن يريد التواري عن الأضواء، إذ يتخذ المشاهير جزيرة " Necker Island" لتصبح مهرباً لهم من حياتهم اليومية التي تجتاحها الكاميرات.

اشترى برانسون هذه الجزيرة البريطانية عام 1978، مقابل 180 ألف دولار فقط، لتصبح منزلاً له لمدة شهرين على الأقل سنوياً.

وفي عام 1984 افتتح برانسون منتجعاً على جزيرته لتبدأ باستقبال المشاهير والأثرياء من حول العالم، منهم الأميرة البريطانية الراحلة ديانا، وممثلين من هوليوود مثل كيت وينزليت وإيدي مورفي، وغرينا ديفيس وكيت موس وروبرت دينيرو، ورجال السياسة مثل جيمي كارتر وتوني بلير ونيلسون مانديلا.

كما أن الشريك في تأسيس غوغل، لاري بايج تزوج في احتفال صغير بهذه الجزيرة عام 2007.

ولكن الأسعار اختلفت على هذه الجزيرة منذ السبعينيات، إذ يمكن استئجار الجزيرة بكاملها مقابل 60 ألف دولار لليلة الواحدة.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"1SM","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"جنة المشاهير والأثرياء.. الليلة مقابل 60 ألف دولار","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment","entertainment:business"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}