إيطاليا تفرض غرامة على من يستعمل الحقائب "المزعجة"

إيطاليا تفرض غرامة على من يستعمل الحقائب "المزعجة"

سياحة وسفر
نُشر يوم السبت, 29 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 07:19 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 24 أكتوبر/تشرين الأول 2016; 08:07 (GMT +0400).
إيطاليا تفرض غرامة على من يستعمل الحقائب "المزعجة"

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قامت السلطات الإيطالية بفرض غرامة تصل إلى 620 دولاراً إن تم القبض على أي مسافر يجر حقيبة ذات عجلات بلاستيكية.

وفرضت إيطاليا هذا القانون في المدينة بعد الكثير من الشكاوى من السكان المحليين للأصوات المزعجة الصادرة عن هذه الحقائب.

كما أتى القرار تخوفاً من إفساد العجلات القاسية للأرضيات الرخامية التاريخية التي تحيط المسارات الدائرية حول قنوات المياه في المدينة.

ويلجأ الزائرون إلى المدينة والذي يبلغ عددهم 22 مليون مسافر سنوياً، إلى استعمال هذه الحقائب خلال تنقلهم في المدينة التي تخلو منها السيارات لتواجدها فوق سطح المياه.

وسيتم العمل على تنفيذ القرار بدءاً من مايو/أيار عام 2015، ويفرض القانون الجديد على المسافرين إلى المدينة استخدام الحقائب ذات العجلات المطاطية القابلة للنفخ.

ودعت جريدة " Il Gazzettino" المحلية المخترعين وصناع حقائب السفر إلى تصنيع ما يمكنه أن يكون لطيفاً لزيارة البندقية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"travel","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"إيطاليا تفرض غرامة على من يستعمل الحقائب المزعجة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/11/29","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"content: no media","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}