خبر عاجل

Close
شرطة نيويورك: المشتبه به بتفجير منهاتن يدعى عقائد الله وعمره 27 عاما

مراهق أمريكي يدفع ثمن ثقافة "موعد.. فجنس.. فوداع"

مراهق أمريكي يدفع ثمن ثقافة "موعد.. فجنس.. فوداع"

منوعات
آخر تحديث الأربعاء, 09 سبتمبر/ايلول 2015; 03:58 (GMT +0400).
مراهق أمريكي يدفع ثمن ثقافة "موعد.. فجنس.. فوداع"

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أبطل قاضٍ الحكم الأصلي على مراهق بولاية إنديانا الأمريكية سُجن ووضع اسمه على لائحة المعتدين الجنسيين بعد أن ضاجع مراهقة صغيرة في السن، تعّرف عليها عن طريق تطبيق للمواعدة.

كان المتهم زاك اندرسون، قد ضاجع فتاةً من بلدة مجاورة أخبرته أنها في الـ17 من عمرها، بينما كانت في الواقع 14 عاما فقط. وقال اندرسون في وقت سابق من هذا العام إنه ذهب إلى موقع التعارف عن طريق الانترنت الذي يدعى "هوت أور نوت"، والتقى الفتاة التي تظاهرت أنها أكبر من سنها، ثم اعترفت بعمرها الحقيقي بعد انتهاء العلاقة.

ولكن أندرسون حينها كان قد ارتكب جريمة جنسية في نظر القانون. مما أدى إلى اعتقاله وإدانته والحكم عليه بثلاثة أشهر في الحبس وفترة خمس سنين من الإدانة مع وقف العقوبة. إلا أن قاضٍ بولاية ميشيغان أصدر حكما في الثالث من سبتمبر/أيلول بأن الصفقة السابقة "اختُرقت" وبناءً على ذلك تم إلغاء الحكم السالف.

وستتم إعادة محاكمة اندرسون، مما رفع آمال والديه ومحاميه بإمكانية إزالة اسمه من على لائحة المعتدين الجنسيين. وكان القاضي الذي حكم بوقوع اختراق لاتفاق الإقرار بالذنب، هو نفسه الذي قال إنه "ليس هناك عذر على الإطلاق" لما فعله الشاب.

وقال القاضي خلال الحكم الأصلي: "هذه هي الثقافة الآن. لقاء ثم ممارسة الجنس ثم الوداع. سلوك غير لائق أبدا". وانتقد اندرسون قائلا إن الفتاة كانت "دون السن القانونية بوضوح، غير ناضجة جسديا وعاطفيا، ومن السهل التلاعب بها".

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"bella","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مراهق أمريكي يدفع ثمن ثقافة موعد.. فجنس.. فوداع ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/09/09","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}