شاهد.. باتمان يواجه سوبرمان على الهواء مباشرة

شاهد.. باتمان يواجه سوبرمان على الهواء مباشرة

منوعات
نُشر يوم الخميس, 03 ديسمبر/كانون الأول 2015; 08:37 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:21 (GMT +0400).
2:57

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أتى أسبوع آخر، وأتى مقطع ترويجي آخر للفيلم المرتقب بين مواجهة باتمان لسوبرمان، والذي ظهر، الأربعاء، في برنامج "Jimmy Kimmel Live".

أظهر المقطع الترويجي لمدة ثلاث دقائق البطلين الخياليين وهما يضربان بعضهما في الفيلم "Batman V Superman" ليجسد الفيلم أبرز بطلين ظهرا من قصص كارتون "DC comics" المصورة.
يلعب الممثل هنري كافيل بطولة سوبرمان، بينما الرجل الوطواط يجسده بن آفليك بالفيلم الجديد.
وأتى المقطع الترويجي الجديد بعد أن عرضت شركة "Marvel" المنافسة لشركة "DC Comics" مقطعاً ترويجياً ببرنامج "Jimmy Kimmel Live" أيضاً لفيلمها "Captin America: Civil War" الذي ظهر فيه بطل كابتن أمريكا وهو يقاتل الرجل الحديدي المعروف باسم "Iron Man."
وسلط الضوء بإشارة باتمان خلال برنامج جيمي كيمل، ليظهر بن آفليك بين الجمهور منادياً: "أنا هنا.. أنا هنا منذ 20 دقيقة"، ونظراً للتاريخ "المثير للاهتمام" بين كيمل وآفليك، إذ ظل مقدم البرنامج يناديه باسم "باتمان" حتى قال آفليك: "هل تعلم أن لدي اسم حقيقي؟"، ليرد كيمل بقوله: "أعلم.. بروس واين،" مشيراً إلى اسم شخصية باتمان الحقيقية.
ويشار إلى أن الفيلم، من إنتاج شركة "Warner Bros." سيصل شاشات السينما في مارس/آذار من العام المقبل، ويتوقع أن يكون الفيلم من أبرز الإنتاجات السينمائية لعام 2016.