بالفيديو.. مراسل CNN يحاول بناء منزل أحلام باربي الجديد: إنه أسوأ كابوس لي

مراسل CNN يحاول بناء منزل أحلام باربي الجديد

اخترنا لكم
نُشر يوم الخميس, 24 ديسمبر/كانون الأول 2015; 02:47 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:33 (GMT +0400).
2:31

يحاول مراسل CNN باول لا مونيكا وهو والد لطفلين، بناء منزل أحلام باربي الجديد، الذي تدعي الشركة المصنعة له أن من الممكن بنائه خلال 30 دقيقة أو أقل.

باول لا مونيكا (مراسل CNNMoney ووالد لطفلين):

إنه منزل أحلام باربي الجديد، لكن المشكلة هي في تركيبه. ليس من السهل تجميع ألعاب الأطفال.. صدقوني، فأنا أعلم. وخصوصاً منزل أحلام باربي المعروف بصعوبة تركيبه. الشركة المصنعة ماتيل تعد بأنه يمكن بناء منزل الأحلام في 30 دقيقة أو أقل. وهو ما سأقوم باختباره بنفسي

بركة وموقف للسيارة ومصعد.. أنا من يريد العيش في منزل أحلام باربي. هناك على الأقل… 19 خطوة قبل أن تضع الملصقات… بصراحة، لا أعلم من أين أبدأ…

- بدأت الأمور بسلاسة…

- بعد 4 دقائق.

لازلت أعتقد أنني لن أنهيه في نصف ساعة. لكن، ومع الاستمرار أشعر أنني عرفت الطريقة…

- بعد 9 دقائق.

تذكروا أنني أقوم بهذا دون أي إعاقة. فلو كنت غبياً بما فيه الكفاية لفعلت هذا بتواجد طفل، لذا من المؤكد أنه سيستغرق أكثر من نصف ساعة.

- حتى وصل باول لموقف السيارة… بعد 15 دقيقة.

اذهب إلى الموقف.. سيكون ذلك ممتعاً. حسناً، الموقف يُبنى. أحتاج السقف الآن… لسبب ما، هناك مشكلة في هذا الجزء… دعوني أنزع هذا وأجرب ثانية، لابد من أنني فعلت شيئاً خاطئاً… يبدو أن هذه هي المشكلة، حسناً، إلى جانب أنني المشكلة… أي خطأ ارتكبت؟ إنني أفقد عقلي… وصلنا لثلاثين دقيقة.

- انتهى الوقت.

كل ما قمت به في 30 دقيقة هو بناء هذا. أنا شبه راض، فوضعت السقف على الأقل. ولهذا السبب، منزل أحلام باربي هو أسوأ كابوس لي.