نداء شرارة الفائزة بلقب The Voice.. "ملتزمة بالحجاب وملتزمة بالغناء"

نداء شرارة الفائزة بلقب The Voice.. "ملتزمة بالحجاب وملتزمة بالغناء"

منوعات
نُشر يوم الأحد, 27 ديسمبر/كانون الأول 2015; 01:09 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:07 (GMT +0400).
1:40

اختتم برنامج المواهب "The Voice أحلى صوت" موسمه الثالث بالإعلان عن فوز الأردنية نداء شرارة من فريق المغنية المصرية شيرين باللقب لهذا العام، وهو فوز حرك نقاشا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية كان عنوانه الرئيسي: هل فازت نداء شرارة لأنها محجبة؟

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  اختتم برنامج المواهب "The Voice  أحلى صوت" موسمه الثالث بالإعلان عن فوز الأردنية نداء شرارة من فريق المغنية المصرية شيرين باللقب لهذا العام، وهو فوز حرك نقاشا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعية كان عنوانه الرئيسي: هل فازت نداء شرارة لأنها محجبة؟

بهذا الفوز، تكون شرارة أول فتاة ترتدي الحجاب تفوز بمثل هذا اللقب، وقد برعت على مدار حلقات البرنامج بتقديم ألوان غنائية متعددة، وخصوصا في أغاني الطرب لميادة الحناوي، ووردة وآخرين.

على تويتر، سارعت الملكة رانيا العبدالله، ملكة الأردن، بالتغريد مهنئة شرارة على نجاحها، وكتبت تقول: "صوت جميل يستحق الفوز.. ألف مبروك نداء شرارة."

وفور إعلان النتائج، انتشر وسم #نداء_شرارة على تويتر، عبر فيها البعض عن فرحته بفوز صوت جميل يحمل في ثناياه موسيقى تعيد الآذان إلى زمن الفن الجميل، فيما انتقد البعض آخرون تغريدات التشكيك في قدرات نداء، وفوزها في المنافسة بسبب ارتدائها الحجاب، وهو ما قد يثير تعاطف البعض.

وبعد الإعلان عن النتيجة، كانت الفرحة بادية بشكل واضح على وجه شيرين، التي قالت أمام الجميع: "من أول يوم شاركت فيه نداء في برنامج The Voice  ووالدها قاطعها ولا يكلمها لأنه غير موافق على ما تقوم به، وأنا أقول إنه ورغم كل الإغراءات التي عاشتها نداء في البرنامج لا زالت محافظة على زيها المحتشم، وأقول لوالدها إن ابنتك تشرف أي شخص في هذا العالم."

فوز نداء أبهج الكثيرين، لصوتها الماسي بالتأكيد، ولكن أيضا لأن حجابها كما يرى البعض أثبت أن لا شيء قد يقف في وجه الإرادة والعزيمة.