في أقل من شهر.. "حرب النجوم" يحصد 1.75 مليار دولار حول العالم

بأقل من شهر.. "حرب النجوم" يحصد 1.75 مليار دولار

منوعات
نُشر يوم الأربعاء, 13 يناير/كانون الثاني 2016; 06:19 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 10:21 (GMT +0400).
1:09

حرب النجوم يستمر بإشعال الإثارة في دور العرض، فإيرادات الجزء السابع من سلسلة الأفلام وصلت إلى مليار وسبعمائة وخمسين مليون دولار حتى الآن.

تم الإعلان عن الترشيحات النهائية لجائزة نقابة المخرجين الأمريكية وعلى رأسهم المخرج أليخاندرو إيناريتو لفيلم "The Revenant" بجانب ثلاثة مرشحين جدد هم طوم مكيرثي لفيلم "Spotlight" وآدم مكّاي للفيلم الذي حاكى الأزمة المالية "The Big Short" وجورج ميلر لفيلم "Mad Max: Fury Road".. وتنتهي القائمة بالمخرج ريدلي سكوت لفيلم "The Martian"، وسيتم الإعلان عن النتائج في السادس من فبراير/ شباط.

الألبوم الأخير للمغني الراحل ديفيد بوي في طريقه لاعتلاء الأغاني الأكثر شعبية، إذ من المتوقع أن تباع أكثر من مائة ألف نسخة من ألبوم "بلاك ستار" الذي أصدر في الثامن من يناير، وهو الألبوم الخامس والعشرين للمغني بحسب Billboard.

حرب النجوم يستمر بإشعال الإثارة في دور العرض.. إذ أن الفيلم يتصدر شباك التذاكر في اليابان للأسبوع الرابع على التوالي كما أنه حقق رقما قياسياً في الصين بإيرادات وصلت إلى ثلاثة وخمسين مليون دولار.. هذا ووصلت إيرادات الجزء السابع من سلسلة "حرب النجوم" إلى مليار وسبعمائة وخمسين مليون دولار حتى الآن.