رجل أم مغناطيس.. شاهد كيف تلتصق الأشياء على رأسه

رجل أم مغناطيس.. شاهد كيف تلتصق الأشياء

منوعات
آخر تحديث السبت, 23 يناير/كانون الثاني 2016; 10:44 (GMT +0400).
1:47

قد يبدو الأمر هنا للوهلة الأولى غير حقيقي، لكنه كذلك فهذا الرجل يدعى رأس العلبة لالتصاق العلب على رأسه بطريقة يصعب تصديقها.

(جيمي كيتون / "رأس العلبة") " علبة مشروب غازي من ثم علبة أخرى ممتلئة. علبة ممتلئة؟ التصقت برأسك؟) التصقت بي، بجسدي كله. (لماذا!؟!) لا أعرف حقا ".

أحد الأطباء أخبر كيتون أن ذلك بسبب الارتفاع الغير العادي بدرجة حرارة جسده.

 

تسجيل رقم قياسي جديد في دبي لحبس الأنفاس تحت الماء

فهي دائما عند مايقارب 38 درجة، حيث يحول ذلك الارتفاع بطريقة أو بأخرى جلده الى شيء قابل للالتصاق.

(جيمي كيتون / "رأس العلبة") "قبل 23 عاما حلقت رأسي لأول مرة وكنت في لعبة الكرة، كنت أحاول أن أبرد رأسي لأنه كان يوماً حاراً، كل شيء حدث فجأة، القوا علي علبة صودا وحاولت الامساك بها، لكنني لم استطع ثم قلت أين شرابي؟ الجميع كان يضحك، لأنها كانت عالقة في الجزء الخلفي من رأسي ".

 

كلب يمسك الكرات وسلحفاة خارقة السرعة.. غينيس يحتفل بعام استثنائي لتحطيم الأرقام القياسية

ويبدو أن الشاب الآن إستثمر هذه القدرة غير العادية، الى شهرة عالمية واسعة، ففي الأسبوع الماضي سجل رقما قياسيا في الصين لكونه يتمتع بأكثر رأس يمسك بالعلب ومن المقرر أن يدخل قريبا في كتاب غينيس للأرقام القياسية، فالشاب وضع قدمه على طريق الشهرة وفجأة أصبح يجني المال .

(جيمي كيتون / "رأس العلبة) "الآن تحول الأمر الى عمل حيث اروج فعلا للشركات طوال الوقت. العديد من الشركات فقط ترغب بوضع أسمائها على علبي أو في على قمصاني " .

ويقول كيتون انه يمكن أن يجني مبلغ ألف دولار يوميا وحتى ثمانية آلاف دولار خلال عطلة نهاية الاسبوع عند تأجير رأسه، ولايبدو الأمر هنا خدعة بينما نحاول سحب علب الفول
السوداني هذه، لكن الأمر لايقتصر على العلب والزجاجات.

(جيمي كيتون / "رأس العلبة") " ليس شرطاً أن تكون علبة. ( هنالك هاتف محمول) شيء مسطح حتى، أضعه هكذا ويلتصق، وهذا هو السبب في أنني استخدام يداي بحرية.