بالفيديو: من هم ورثة أغنى المشاهير في العالم؟

بالفيديو: من هم ورثة أغنى المشاهير في العالم؟

المتر المربع
آخر تحديث السبت, 30 ابريل/نيسان 2016; 09:11 (GMT +0400).
1:18

من المغني "برنس" وصولاً إلى المغنية ويتني هيوستن، مشاهير تركوا ثروات بالملايين، شاهد كم بلغت ثروة كل من هؤلاء المشاهير الراحلين ومن ورث كل هذه الثروات؟

تُقدّر ثروة المغني الراحل "برنس" بقرابة 300 مليون دولار، ولكن يُرجح ارتفاع هذا الرقم، خاصة وأن مبيعاته ارتفعت بحدة بعد وفاته. 

وقدّمت شقيقة "برنس" وثائق قانونية ذكرت فيها بأنه لم يكن لديه وصية، لذا من المرجح تقاسم أشقاء برنس الثمانية الأموال. 

وأشارت دائرة الإيرادات الداخلية إلى أن ثروة مايكل جاكسون أكثر من مليار دولار. 

واليوم تعد هذه الثروة محل نظر قضائي لأن محامو الدفاع يصرون على أن تقييم الثروة الحقيقي أقل من هذا الرقم بكثير، ورغم أن المعلومات المتعلقة بممتلكات مايكل تعد خاصة، إلا أن معظم الخبراء أشاروا إلى أن أطفاله الثلاثة من الورثة المرجحين لهذه الثروة. 

ويحتل جاكسون المرتبة الأولى بين المشاهير الراحلين الأكثر ثراءً وبالمرتبة الثانية يأتي إلفيس برسلي الذي تبلغ ممتلكاته قرابة 300 مليون دولار، ويعد منزل "غريس لاند" أحد أكثر المنازل زيارة في الولايات المتحدة، وتتلقى ابنته، ليزا ماري بريسلي، جزءاً من أجرة الدخول إلى المنزل، وورثت الكثير أيضاً قبل بيعها عدداً من العقارات التي كانت ملكاً لوالدها. 

وأشارت مجلة "Billboard" إلى أن ثروة المغنية الراحلة ويتني هيوستن تبلغ 20 مليون دولار، وبعد وفاة ابنتها، بوبي كريستينا، عام 2015، وُزّعت الثروة بين أقاربها الآخرين.