كيف تنتقم من حبيبك السابق؟ دمّر مسلسله المفضّل!

منوعات
نشر
كيف تنتقم من حبيبك السابق؟ دمّر مسلسله المفضّل!

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- إذا كنت تعاني من قلب مكسور وأردت الحصول على انتقامك، فمن الأفضل التخلص من الكلاشيهات بإرسال الرسائل النصية القصيرة أو تهديده، وحتى أن تخريب طلاء سيارته قد يودي بك إلى قضاء وقت غير ممتع مع الشرطة، إذاً ما هو الحل؟ تخريب مسلسل حبيبك السابق المفضّل.

فمع محبي الأفلام وعشاق المسلسلات مثل "Game of Thrones" أو "Star Wars"، يمكنك أن تخرّب بعض اللحظات المهمة، كل ما يتطلّبه الأمر هو البوح بجملة واحدة فقط، مثل: "الشرير دامبلدور في روايات هاري بوتر يموت في الصفحة 596،" وبهذا تحصل على انتقامك الجميل.

شاهد.. "عصفورة الجنة" تجند النساء لخدمة داعش عبر مدونة رومانسية!!

قد تكون هذه حركة لئيمة، وينصح بعدم تنفيذها مع أصدقائك، بل مع الحبيب الذي كسر قلبك، فالمزيد من الأشخاص بدأوا باتخاذ هذه الخطوة كنتيجة لكسر القلوب، وفي موقع "Reddit" كتب أحد المستخدمين تعليقاً، تم مسحه لاحقاً، وصف العملية بأسرها.

في القصة التي نقلها التعليق قام رجل بخيانة صديقته، وعندما اكتشفت ما حصل قامت الأخيرة بحجبه عن جميع وسائل التواصل الاجتماعي، لكنها تركت خطاً مفتوحاً كي تبعث له "تسريبات" بأهم أحداث مسلسل "Game of Thrones"، الجميل بهذه الخطة الشريرة هي أنك لا تؤذي أحداً بها، وتتطلب جهداً ضئيلاً إلا أنها يمكن أن تغيظ الشخص الآخر بشكل كبير. 

شاهد أيضاً.. اللقطات التشويقية الأولى للموسم الجديد من مسلسل "Game of Thrones"

نشر