عملاق يعيش بيننا.. نظرة داخل حياة أقوى رجل في العالم

عملاق يعيش بيننا.. نظرة داخل حياة أقوى رجل في العالم

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 14 يونيو/حزيران 2016; 09:08 (GMT +0400).
2:36

قد تكون الأمور التي نعتبرها بديهية صعبة على رجل بحجم برايان شوه، الذي يأكل ست بيضات للفطور ويمكنه أن يحمل سيارته، لكنه لا يستطيع الجلوس على مقاعد عادية، شاهدوا كيف يعيش أقوى رجل في العالم.

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- قد تكون الأمور التي نعتبرها بديهية صعبة على رجل بحجم برايان شوه، الذي يأكل ست بيضات للفطور ويمكنه أن يحمل سيارته، لكنه لا يستطيع الجلوس على مقاعد عادية، شاهدوا كيف يعيش أقوى رجل في العالم.
 
علي أن أعترف بحجمي.. لا يمكنني أن أفكر بأن أدرب جسدي لأجعله أصغر فهذا لن يحدث.
 
طولي اليوم هو متران ووزني يساوي 181 كيلوغراماً
 
إسمي برايان شوه وأنا أقوى رجل في العالم.. قد يبلغ أقصى وزن أتنافس به يبلغ حاولي 190 كيلوغراماً
 
مذيع: ما الذي تفعله لتحافظ على هذا فيما يتعلق بالطعام؟
 
بصراحة يجب علي أن آكل كثيراً.. أشتري حوالي أربعة كيلوغرامات ونصف من اللحم.. في أدنى المستويات قد آكل ما يساوي خمسة أو ستة آلاف سعرة حرارية باليوم وفي الحالات القصوى قد أتناول ما يساوي عشرة آلاف سعرة حرارية في اليوم.
 
مذيع: شاهدنا الفيديو الذي نشرته لمحاولتك السير في ممر إحدى الطائرات.. هل هناك مهمات أخرى يومية يجب عليك التعامل معها بصعوبة؟
 
أجل تحدث كل هذه الأمور، قد يصعب على جسدي التلائم مع الأحجام التي تسمح به بعض الأماكن، بالأخص عندما يكون ما حولي صغير الحجم.. أحب أن تكون أدوات المائدة خاصتي كبيرة، هناك مجموعة خاصة بزوجتي وأخرى لي.. ولأن أصابعي كبيرة فإن الطباعة تصبح صعبة، يجب عليك أن تتعلم مواكبة الظروف، لأن المصانع لن تقدم لوحة مفاتيحٍ أكبر خاصة لي.. السبب وراء جلوسي بهذه المقاعد المطوية هي أن المقاعد ذات المقابض المخصصة للسواعد لا تسعني.. كما تروني فهذه المقاعد مناسبة
 
مذيع: هل ينظر الناس إليك باستغراب بسبب حجمك؟
 
أجل الكثير من الناس ينظرون إلي، إنه أمر طريف بصراحة بأني لم أعد ألاحظ ذلك، أحب حجمي، وأظن بأني تقبّلت أن بإمكاني فعل أمور معينة به مثل لعب كرة السلة أو ألعاب القوى، فهو أمر إيجابي أيضاً.
 
لمشاهدة الفيديو الأصلي إضغط هنا