الحزب الجمهوري الأمريكي: المواد الإباحية على الانترنت "أزمة صحية عامة"

الحزب الجمهوري الأمريكي: المواد الإباحية على الانترنت "أزمة صحية عامة"

منوعات
آخر تحديث الثلاثاء, 12 يوليو/تموز 2016; 10:48 (GMT +0400).
الحزب الجمهوري الأمريكي: المواد الإباحية على الانترنت "أزمة صحية عامة"

كليفلاند، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن الحزب الجمهوري الأمريكي أن المواد الإباحية على شبكة الانترنت هي "أزمة الصحة العامة" بموجب تعديل أضيف إلى منصة مشروع قوانين الحزب، الاثنين، في اجتماعات تمهيدية في مدينة كليفلاند بولاية أوهايو.

اقترحت المندوبة عن ولاية شمال كارولينا، ماري فرانسيس فورستر، التعديل في لجنة فرعية بمنصة الحزب الجمهوري، صباح الاثنين، وتم تمرير التعديل دون الكثير من الجدل.

اقرأ.. ممثلة أفلام جنسية سابقة ترسل رسالة إلى الشابات.. ما هي؟

وجاء في نص التعديل: "يجب على الانترنت ألا يصبح ملاذا آمنا للمفترسين الجنسيين.. المواد الإباحية بآثارها الضارة، وخاصة على الأطفال، أصبحت أزمة صحية عامة تدمر حياة الملايين. ونحن نشجع الدول على مواصلة محاربة هذا الخطر العام ونتعهد بالتزامنا بسلامة الأطفال. ونحيي مواقع الشبكات الاجتماعية التي تمنع المعتدين الجنسيين من المشاركة. ونحث على الملاحقة القضائية للمواد الإباحية التي ترتبط ارتباطا وثيقا بالاتجار بالبشر."

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"tuqa","branding_ad":"Entertainment_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"الحزب الجمهوري الأمريكي: المواد الإباحية على الانترنت أزمة صحية عامة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/07/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["entertainment"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}