اتصلت بالسلطات في لحظاتها الأخيرة.. ليجدوها مقتولة داخل صندوق سيارتها

اختُطفت وقُتلت ووُضعت جثتها بصندوق سيارتها

منوعات
آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 01:03 (GMT +0400).
1:34

تقول السلطات إن الضحية اتصلت بهم وأخطرتهم باختطافها من قبل رجل وعثروا عليها ميتة في صندوق سيارتها.

كان البحث يائسا عن امرأة بحاجة للمساعدة.
أُوقفت ريتا ميز بعيدا عن هذه المنطقة وسط  استراحة منعزلة في ولاية مونتانا الأمريكية حيث تعرضت لكمين من قبل شخص ما كان في انتظارها.
ليو دوتون/ مكتب عمدة مقاطعة ويس وكلارك: "كانت في استراحة واقترب منها المشتبه به وضربها على رأسها ووضعها في صندوق السيارة."
عناصر مكتب العمدة في مونتانا لم يعرفوا في أي اتجاه أُخذت ميز، ولكن سيارتها شوهدت متوقفة بواسطة إحدى كاميرات مراقبة الطرق التي رصدت أرقام لوحة سيارة الضحية من طراز "بونتياك" عندما عبرت منطقة "بوست فولز".
مارك غريغوري/ نائب عمدة مقاطعة سبوكين : "بدأت هذه الوكالات بالحصول على مواقع إشارة الهاتف المحمول للأماكن المحتملة لإيجاد الشخص المفقود."
عبر استخدام أبراج الاتصالات القريبة، استطاع عناصر مكتب عمدة سبوكين تضييق مساحة البحث، حتى وجدوا سيارتها في موقف أحد شركات الشحن.
صوت نائب العمدة : "إلى الآن ليس هناك ما يدل على وجود طلقات نارية فارغة أو آثار دم أو أي شيء يمكننا أن نراه في السيارة حتى هذه اللحظة."
لا يريد المشرف على مسرح الجريمة أن يلوث المكان بوجود الكثير من الأشخاص وحتى كلاب الدورية، حتى يتمكن من الحصول على فرصة لتعقب المشتبه به الذي اتجه شمالا سيرا على الأقدام.
فتحت السطات صندوق السيارة الخلفي وعثروا على جثة ميز داخلها.
ليو دوتون/ مكتب عمدة مقاطعة ويس وكلارك: "كانت هناك محادثات هاتفية أجريت معها من هذا المكتب ومن إدارة الشرطة قبل وفاتها بقليل، لذا نحن متأكدون نسبيا من الوقت."