شكران مرتجى تخوض "تحديّاً خطيراً" في "وردة وشاميّة"

شكران مرتجى تخوض "تحديّاً خطيراً""

من الشرق
آخر تحديث يوم الاثنين, 16 يناير/كانون الثاني 2017; 08:52 (GMT +0400).
2:39

بدأت شكران مرتجى مؤخراً بخوض تحدٍ خاص، عبر تجسيدها دور "شاميّة" الذي تعتبره "هدية عام 2017".

كثيرةٌ هي الأدوار الشامية التي اشتهرت بها الممثلة شكران مرتجى، لكنها بدأت مؤخراً بخوض تحدٍ خاص في هذا النوع من الأعمال، عبر تجسيدها دور "شاميّة" الذي تعتبره "هدية عام 2017"، باعتباره أوّل "بطولة مطلقة" تُسند إليها خلال مسيرتها الحافلة بالأعمال الناجحة، على مدى ثلاثة وعشرين عاماً.

تجربةُ تشكّل فيها شكران، مع الممثلة سلافة معمار، ثنائياً نسائياً، لم يألفه متابعو الأعمال الشامية من قبل، إذ تلعبان دوري قاتلتين ترتكبان سلسلة جرائم قتل مروّعة على غرار الشخصيتين الدراميتين المصريتين الشهيرتين "ريّا وسكينة"، ولكن ضمن بيئة افتراضية جديدة، تأخذ الشخصيات إلى عوالم مختلفة تماماً عن الحكاية الأصلية، التي اقتبس صنّاع مسلسل "وردة.. شاميّة" عناوينها العريضة، وصاغوا منها "فانتازيا شاميّة"، ستكون بين قائمة العروض الرمضانية لموسم دراما 2017.

وكما شريكتها سلافة، وبالاتفاق مع الشركة المنتجة "غولدن لاين"، والمخرج تامر إسحاق، ترفض شكران مرتجى الكشف عن الملامح الشكلية لشخصيتها في المسلسل حالياً، بقصد "الإبقاء على عنصر المفاجأة للجمهور".

"وردة.. شامية"، فكرة تامر إسحاق، سيناريو مروان قاووق، ويضم على قائمة أبطاله أيضاً: سلّوم حدّاد، علاء قاسم، نادين خوري، زهير رمضان، ندين تحسين بك، معتصم النهار، سعد مينه، جلال شمّوط، روعة ياسين، طلال مارديني، ضحى الدبسّ، سحر فوزي، انطوانيت نجيب، جيانا عنيد، لينا حوارنة، أيمن بهنسي، محمد قنوع، يزن الخليل، أكرم الحلبي، طارق المرعشلي، خالد حيدر ومأمون الفرخ.

ومن لبنان: يوسف حدّاد، نبيل عسّاف، مجدي مشموشي، سميرة بارودي، وآية طيبا.

إليكم ما قالته شكران مرتجى عن "شامية" في أولّ لقاءاتها مع موقع CNN بالعربية، تتحدث فيه عن صعوباتٍ واجهتها خلال تجسيد مشاهدها الأولى؟ كيف واجهت هذه الصعوبات؟ ولماذا تعتبر أداءها لهذا الدور "تحدياً خطيراً"؟