شرخ في الساق يدفع والد أمير قطر إلى إجراء عملية جراحية

عملية جراحية لوالد أمير قطر بسبب شرخ بالساق

الخليج
آخر تحديث الجمعة, 07 يوليو/تموز 2017; 04:24 (GMT +0400).
شرخ في الساق يدفع والد أمير قطر إلى إجراء عملية جراحية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—  أجرى طاقم طبي عملية جراحية لوالد أمير قطر، وحاكمها السابق، الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بعد تعرّضه لشرخ في الساق، حسب ما نقله الشيخ جوعان بن حمد، شقيق أمير قطر.

ونشر جوعان بن حمد الخبر على حسابه الرسمي في تويتر في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، مرفوقا بصورة والده وهو داخل المستشفى، مردفا: "أجر وعافية يا بو مشعل".

ولم يقدم جوعان بن حمد تفاصيل أخرى عن العملية، وهل أجريت في قطر أم خارجها.

وهذه المرة الأولى التي يظهر فيها الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، البالغ من العمر 65 عاما، في الإعلام منذ مدة، إذ فضل التواري عن الأنظار بشكل كبير منذ إعلانه التنازل عن الحكم لابنه تميم بن حمد عام 2013.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"abdeali","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"شرخ في الساق يدفع والد أمير قطر إلى إجراء عملية جراحية","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}