وسط الأزمة.. نشطاء يتداولون صور وتعليقات نجوم بنادي برشلونة

تداول صور وتعليقات نجوم ببرشلونة حول قطر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 07 يوليو/تموز 2017; 09:46 (GMT +0400).
وسط الأزمة.. نشطاء يتداولون صور وتعليقات نجوم بنادي برشلونة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، صورا لنجوم بنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، في العاصمة القطرية، الدوحة، إلى جانب تعليقات حول الأزمة التي تمر بها قطر مع دول خليجية.

ويظهر في الصورة بالأعلى إلى جانب صورة لأمير قطر، تميم بن حمد، كل من اللاعب، جيرارد بيكيه (يسار) وسيرجيو بوسكويتس (وسط) إلى جانب جوردي إلبا (يمين)، بعد توقيعهم على الصورة خلال زيارة مجمع الدوحة التجاري، الأربعاء.

وتناقل نشطاء أيضا مقابلة للاعب برشلونة، بيكيه، لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من ظروف أو وقت تصويره ، حيث قال: "اعتقد أننا نخلط الرياضة بالسياسة ولا أعتقد أن هذه فكرة جيدة، برشلونة لم تتحدث أبدا عن هذه الخلافات أو عن الأمور السياسية بين قطر ودول أخرى.."

وتداول النشطاء أيضا مقطع فيديو يظهر توقيع لاعبين لقميص يحمل صورة لأمير قطر، في تسجيل لا يمكن لموقع CNN بالعربية التأكد من ظروف أو وقت تصويره.

ويشار إلى ان موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وسط الأزمة.. نشطاء يتداولون صور وتعليقات نجوم بنادي برشلونة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2017/07/07","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east","middle_east:sport"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}