خبر عاجل

Close
عباس يدعو أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لتحديد موقفها من القرار الأمريكي

وكالة: لافروف يلتقي الإبراهيمي وكي مون في جنيف الاثنين

وكالة: لافروف يلتقي الإبراهيمي وكي مون في جنيف الاثنين

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 03 مارس/آذار 2014; 02:38 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 06 ابريل/نيسان 2014; 05:31 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  يلتقي وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، في جنيف الاثنين، بالأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، والمبعوث العربي الأممي لسوريا، الأخضر الإبراهيمي.

ونقلت وكالة إيتار تاس الروسية إن اللقاء سيتم خلال مشاركة لافروف في الدورة 25  لمجلس حقوق الإنسان، ولم تتطرق  إلى محور الاجتماع.

وشهدت مدينة جنيف، الشهر الفائت، نهاية الجولة الثانية من مفاوضات لحل الأزمة السورية بين الوفدين الرسمي والمعارضة،  بحضور الإبراهيمي، دون التوصل لنتائج ملموسة أو اتفاق على موعد الجلسة القادمة، وتبادل الوفدان السوريان الاتهام بشان عرقلة المفاوضات.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"enakhlawi","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"وكالة: لافروف يلتقي الإبراهيمي وكي مون في جنيف الاثنين","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/03/03","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}