مصر: تطويق مداخل القاهرة ومحافظات تحسباً لمظاهرات الإخوان

مصر: تطويق مداخل القاهرة ومحافظات تحسباً لمظاهرات الإخوان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 04 ابريل/نيسان 2014; 12:43 (GMT +0400). آخر تحديث الجمعة, 26 ديسمبر/كانون الأول 2014; 03:07 (GMT +0400).

(CNN)-- شددت قوات الأمن والجيش إجراءاتها، وانتشرت في مداخل القاهرة الرئيسية وعدة محافطات، تحسباً للمظاهرات التي دعا إليها الإخوان المسلمون في مصر، بعد صلاة الجمعة اليوم.

وقال موقع أخبار مصر، إن قوات الشرطة والجيش قامت "صباح اليوم الجمعة بتكثيف تواجدها بجميع مداخل القاهرة الكبرى  وذلك استعداداً للمظاهرات التى دعا اليها تنظيم الاخوان الإرهابي." على حد وصفه.

وذكر أن قوات الجيش والشرطة قامت "بتطويق مداخل محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية، وذلك من خلال نشر الأكمنة والتمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة عند تلك المداخل، سواء بالطرق الصحراوية أو الزراعية."

وأشار إلى أن "ما يطلق عليه "تحالف دعم الشرعية" قد دعا أنصار تنظيم الاخوان الإرهابى إلى تنظيم مظاهرات اليوم، حيث سيقومون بتنظيم مسيرات تنطلق من عدد من المساجد بالقاهرة والجيزة بعد صلاة الجمعة مباشرة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر: تطويق مداخل القاهرة ومحافظات تحسباً لمظاهرات الإخوان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/04/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}