مصر.. حريق هائل بمعسكر لقوات الأمن شرق القاهرة لم تتضح أسبابه على الفور

مصر.. حريق هائل بمعسكر لقوات الأمن شرق القاهرة لم تتضح أسبابه على الفور

مصر
آخر تحديث الجمعة, 12 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:28 (GMT +0400).
مصر.. حريق هائل بمعسكر لقوات الأمن شرق القاهرة لم تتضح أسبابه على الفور

القاهرة، مصر (CNN)- اندلع حريق هائل في أحد معسكرات قوات الأمن المركزي شرقي العاصمة المصرية القاهرة مساء الجمعة، لم تتضح أسبابه على الفور، كما لم تتوافر أي أنباء حول سقوط ضحايا.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط، نقلاً عن مصادر أمنية، أن الحريق شب في "قطاع الشهيد عمرو مسعد للأمن المركزي"، على طريق القاهرة – الإسماعيلية الصحراوي.

وأكد المصدر، بحسب ما أورد موقع "أخبار مصر" التابع للتلفزيون الرسمي، أنه "تم إخلاء المعسكر فور نشوب الحريق، حفاظاً على حياة أفراده، حتى يتمكن رجال الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده."

يأتي الحريق بعد ساعات على اندلاع النيران في إحدى سيارات الشرطة بالقرب من مقر السفارة البريطانية بالقاهرة، مما أثار حالة استنفار أمني بالمنطقة التي تضم عدداً من السفارات، قبل أن تقول وزارة الداخلية إن الحريق حادث عرضي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"mgharib","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"مصر.. حريق هائل بمعسكر لقوات الأمن شرق القاهرة لم تتضح أسبابه على الفور","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2014/12/12","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}