ناشط من "عاصمة" داعش: عناصر التنظيم مهووسون بالجنس.. 270 حالة زواج قسري.. والنساء دون الـ45 يمنعن من مغادرة الرقة

ناشط من "عاصمة" داعش: عناصر التنظيم مهووسون بالجنس.. 270 حالة زواج قسري.. والنساء دون الـ45 يمنعن من مغادرة الرقة

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 24 فبراير/شباط 2015; 05:08 (GMT +0400).
ناشط من "عاصمة" داعش: عناصر التنظيم مهووسون بالجنس.. 270 حالة زواج قسري.. والنساء دون الـ45 يمنعن من مغادرة الرقة

صورة ارشيفية لعرض يقدمة ممثل كردي ينتقد فيه ممارسات داعش ضد الأيزيديين

الرقة، سوريا (CNN)—قال أبوابراهيم الرقاوي، الناشط الذي ساعد بتأسيس مجموعة "الرقة تذبح بصمت،" التي تعنى بتسجيل تجاوزات تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في المدينة، إن عناصر التنظيم مهووسون بالجنس.

وتابع الرقاوي في تصريح حصري لـCNN: "بعض عناصر داعش لديه زوجتان أو أكثر ومع ذلك يحاول البحث وإيجاد عبيد من فتيات الطائفة الأيزيدية."  

وأضاف: "إن الرقة أشبه بسجن كبير، النساء دون سن الـ45 لا يُسمح لهن بمغادرة المدينة.. في الوقت الذي تم تسجيل 270 حالة زواج قسري أجبرت فيه فتيات بالزواج من عناصر التنظيم."

وأشار الناشط: "خسرت حياتي، لا مستقبل لي، لا أملك شيئا ولا أريد ذلك لي أو لمدينتي، والظروف تدفعني للقيام بذلك.. أنا لا أريد الشهرة، ونحن نحاول إنقاذ مدينتنا.. خلال الشهرين الماضيين قُتل 40 شخصا على الأقل في الرقة على خلفية تهم مثل القتال بصفوف الجيش السوري الحر أو لكون الشخص مثلي الجنس أو اتهامات بقتل الآخرين.. إن كنت ناشطا في مدينة الرقة فإن ذلك سيقودك إلى الموت."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"hnoami","branding_ad":"MiddleEast_Branding","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ناشط من عاصمة داعش: عناصر التنظيم مهووسون بالجنس.. 270 حالة زواج قسري.. والنساء دون الـ45 يمنعن من مغادرة الرقة","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2015/02/24","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["middle_east"],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"0","video_player_type":""}